most3ml egypt

كيفيه تكوين Google Analytics لقياس التحويلات على موقع الويب

بسم الله الرحمن الرحيم 
---------

الرئيسيه   انت هنا  SEO

 Google Analyticsتكوين وتحديد الأهداف في تحليلات موقع الويب الخاص بك يسمح لك لقياس النمط من التسويق التي تدر أكثر حركة المرور على الشبكة. سوف تساعدك هذه المعلومات على الإنفاق بحكمة على قنوات التسويق الأكثر إنتاجا للموقع الويب الخاص بك.

الخطوة # 1: إعداد برنامج Google Analytics
إنشاء وإعداد حساب Google Analytics . إنشاء حساب لموقع الويب الخاص بك عن طريق النقر على إعدادات أو المسؤول،كما هو مبين أدناه:

الخطوة # 2: العثور على عنوان URL المقصود على موقع الويب الخاص بك
تقرر ما تريد لقياس على موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على زر "اشتر الآن"، وترغب في قياس هدف من المشتريات التي تمت، وعنوان URL المقصود أن يكون URL مشاركة الأراضي زائر موقعك على بعد إجراء عملية الشراء. هذا يمكن أن يكون شكرا لك صفحة.
وهناك جزء من هذا يذهب URL في حقل عنوان URL الهدف في شكل هدف برنامج Google Analytics هو موضح في الخطوة رقم 4.
 Google Analytics

الخطوة # 3: تصفية البيانات في البيت

أنت وموظفيك في كثير من الأحيان زيارة موقع الويب الخاص بك. يمكنك تصفية هذه الزيارات من خلال إلغاء IP الداخلي من بيانات Analytics.
انقر فوق إدارة أو إعدادات في الزاوية اليمنى العليا من برنامج Google Analytics. الآن اختيار الموقع الشخصي عن طريق النقر على كل الحسابات من الزاوية اليسرى العليا من الصفحة، كما هو موضح أدناه:

من القائمة المنسدلة اختيار الموقع الشخصي تحتاج إلى إضافة عامل التصفية الملف الى. الآن انقر على مرشحات، ثم انقر على + جديد تصفية، كما هو مبين أدناه:

كنت بحاجة لملء المعلومات مرشح بعد النقر فوق + فلتر جديد، كما يلي:
  • إعطاء اسم مرشح التي تتعلق الغرض من التصفية
  • اختيار نوع الفلتر كما عرف تصفية
  • اختيار استبعاد
  • اختيار عنوان IP في حقل انخفاض تتغلغل
  • لمعرفة القيمة التي سيتم إدخالها في تصفية نمط استخدام نطاق عناوين IP أداة

الخطوة # 4: تعيين أهداف موقع الويب الخاص بك
هذا هو الجزء الأكثر أهمية في تكوين الخاصة بك Google Analytics لقياس التحويلات. A "الهدف"، من حيث تحليلات، ويمكن تعريف بطرق مختلفة، مثل:
  • زار صفحة ويب معينة (على سبيل المثال - "نشكركم صفحة 'بعد شراء)
  • قضى وقتا على صفحة الويب الخاصة بك
  • عدد الصفحات التي تمت زيارتها على موقع الويب الخاص بك
  • عدد النقرات على رابط التحميل (أمثلة - المستند التقني، والكتاب الإلكتروني)
اتبع هذه الخطوات لإعداد الهدف في برنامج Google Analytics:
  • انقر على إعدادات أو Admin في الزاوية اليمنى العليا
  • انقر على كل الحسابات في الزاوية اليسرى العليا
  • اختر حساب الموقع الذي ترغب في إضافة الهدف
  • تحت علامة التبويب التشكيلات الجانبية انقر على الأهداف
  • ثم انقر على + هدف

بعد النقر على + هدف سترى النموذج التالي:
  • اسم الهدف - أدخل اسما يصف هدف موقع الويب الخاص بك، على سبيل المثال - شكرا ل. ويظهر هذا الاسم في تقارير Google Analytics.
  • نوع الهدف - هناك أربعة أنواع من الأهداف، والتي هي كما يلي:
     Google Analytics
  1. URL الوجهة: اختر هذا، إذا كنت ترغب في قياس عدد من عمليات الشراء أو يو بي إس تسجيل تقدم.
  2. زيارة المدة: اختر هذا الخيار إذا كنت تريد قياس متوسط ​​الوقت الذي يقضيه المستخدم على موقع الويب الخاص بك.
  3. الصفحة / زيارة: اختر هذا، إذا كنت ترغب في قياس عدد الصفحات آخر زيارة على موقع الويب الخاص بك.
  4. الحدث: اختر هذا، إذا كنت ترغب في قياس عدد النقرات، على سبيل المثال، في شريط فيديو أو المستند التقني تحميل.
  • URL الهدف - URL للصفحة النهائي حيث يحدث الإجراء أعلاه. أدخل سوى جزء من هذا URL. في الصورة أعلاه دخلنا / طلب للاستشارة.
  • قيمة الهدف - وهذا هو متوسط ​​قيمة تحقيقه عندما يتم إنجاز هدف معين. على سبيل المثال، إذا كان متوسط ​​بيع الخاص بك هو 300 دولار، أدخل 300. ثم إذا لم يكن شراء المصنوع من المال إدخال القيمة المقدرة. على سبيل المثال - لاتخاذ إجراءات مثل 'الاشتراكات'، أدخل قيمة متوسطة لقياس أهدافك. متوسط ​​قيمة عموما هو قيمة الإيرادات جعلت لكل 100 التحويلات من X (الاشتراكات، في هذه الحالة)، مقسوما على 100.
***
الخطوة # 5: تحليلات المحمول (اختياري)
إذا كان لديك موقع الجوال، وهو مثالي لا لخلط تحليلات الموقع الرئيسي هو مع ذلك من موقع الجوال. هذا هو السبب في جوجل تلقائيا بإنشاء الملف الجديد خصائص ويب قمت بإضافة ، مثل موقع الجوال الخاص بك. إذا لم يتم إضافته تلقائيا، اتبع المسار التالي:
انقر الادارية -> + حساب جديد -> املأ الاستمارة -> انقر فوق إنشاء حساب
إذا لم يكن لديك موقع المحمول ولكن نريد لقياس تحليلات المحمول لتساعدك على أن تقرر ما إذا كان أو عدم الاستثمار في واحدة، يمكنك أن تبدأ عن طريق الحصول على موقع الجوال الأساسية مجانا هنا .
بدلا من ذلك، يمكنك قياس أداء هاتفك النقال في تحليلات الموقع الرئيسي تحت معيار التقارير -> الجمهور -> موبايل -> نظرة عامة / الأجهزة. في حين يبين نظرة عامة آخر المحمول مقابل آخر غير النقالة، وأجهزة يبين حركة المرور القادمة من مختلف الأجهزة النقالة. يمكنك تحديد الأهداف وقياس تحويلات بنفس الطريقة التي نوقشت أعلاه.
الخطوة # 6: تحقق الأهداف موقع الويب الخاص بك (التحويلات)
في حسابك في Google Analytics، انقر فوق معيار التقارير -> تحويلات النقرة -> اضغط الأهداف.
سترى مجموعة متنوعة من التقارير هدف في شكل نظرة عامة، وعناوين المواقع هدف، مسار الهدف العكسي، التصور القمع وتدفق الهدف.
للحصول على أداء التحويلات الأساسية تحقق علامة التبويب نظرة عامة. تعطي لنفسك بعض الوقت للتعرف على قراءة وتفسير هذه التقارير عن طريق فحصها على أساس منتظم.
معرفة المزيد حول تتبع التحويلات من مساعدة في Google Analytics القسم.
نصائح مفيده عن تحسين الصور والفيديو! , نصائح مفيده عن تحسين اداء الكمبيوتر والانترنت لديك!, نصائح مفيده عن الفيسبوك وتويتر!, نصائح مفيده عن جوجل بلس والاندويد!, نصائح مفيده عن بلوجر وربح المال على الانترنت!

اخترنا لكم هذه المواضيع الهامه

هل اعجبك ذلك ، يرجى مشاركه هذا المقال مع الاصدقاء. ..

شكرا لك ولمرورك