most3ml egypt

كيفيه تحسين موقعك للتحويلات._ How to optimize your website for conversions.

بسم الله الرحمن الرحيم
===================
بواسطه : mustafa Elmsry

كيفيه  تحسين موقعك للتحويلات._
 How to optimize your website for conversions.


تحسين كفاءه  موقعك للتحويلات يحسن العائد على الاستثمار الخاص.
تحويلات المرجعية:للمواقع
التحويلات المرجعية:
من توفير حق الدعوة إلى اتخاذ إجراءات لتعزيز تجربتك الكامله ،، يمكنك إدخال تحسينات لا يصدق أن معدلات التحويل من موقع الويب الخاص بك. أسعار التحويل لتحقيق أعلى تأكد من لديك القائمة التالية من ل-DOS تنفيذها على موقع الويب الخاص بك:
  • تحسين سرعة صفحتك - اختبار صفحات الويب الخاصة بك 'وقت التحميل وحجم الصفحة (هذا يؤثر على وقت التحميل) باستخدام WooRank استعراض الموقع . رؤية اختبار عينة أدناه:

وقت تحميل الصفحة والصفحة تحليل الحجم في WooRank استعراض الموقع
جوجل يوفر لك قائمة من الأشياء التي تؤثر على موقع الويب الخاص بك سرعة الصفحة.
تحقق ما إذا كانت هذه العوامل سرعة الصفحة موجودة على موقعك باستخدام WooRank الموقع مراجعة نصائح> تكنولوجيا> سرعة. ويرد اختبار عينة أدناه.

نصائح السرعة على WooRank استعراض الموقع
  • عبور اختبار المتصفح - استخدم هذه الأداة المجانية لاختبار إذا كان موقع الويب الخاص بك يعمل بشكل جيد مع جميع المتصفحات الرئيسية.
  • جعل المستخدمين يشعرون بالأمان - الحصول على شهادة SSL وحماية صفحات الدفع الخاصة بك.
  • الموقع / خصائص اختبار قابليتها للاستخدام - تسجيل كمستخدم في موقعك. شراء المنتج أو الخدمة. استكمال جميع الخطوات التحويل من البداية إلى النهاية. اختبار على أجهزة كمبيوتر مختلفة، ومتصفحات الويب المختلفة، وصلات الإنترنت المختلفة. لاحظ كل من أوجه القصور (مثل أخطاء موقع) والصعوبات (مثل عدم وجود التوجيه الملاحي) واصلاحها فورا.
  • بناء الثقة - توفير بيانات اعتماد الشركة، صورا لأناس حقيقيين في فريقك، سياسات الخصوصية، العناوين الفعلية وطرق الدفع الآمنة على موقع الويب الخاص بك.
  • شهادات العملاء - تقديم شهادة الفيديو وعرضه على موقع الويب الخاص بك (ويفضل أعلاه وأمثالها - المنطقة المرئية على الموقع دون الحاجة إلى التمرير لأسفل). إذا الفيديو ليست خيارا بالنسبة لك، واستخدام شهادات النص مع تفاصيل عن العملاء مثل الاسم والبريد الإلكتروني والموقع.
  • دعوة إلى العمل (CTA) - تجنب توجيه المكالمات لاتخاذ إجراء مثل الشروع أو الاشتراك. بدلا من ذلك، استخدام المكالمات لاتخاذ إجراء لينة مثل انقر فوق لعرض التسعير، القيام بجولة سريعة أو تجريبي. يمكنك أيضا إنشاء الاستعجال بالقول خصم 40٪ لأول 20 مشتركين، حجز التذاكر الآن. عرض أمثلة .
  • الحد حقول النموذج - ومن الأفضل لتضمين حقول أساسية فقط مثل اسم، البريد الإلكتروني ورسالة في النماذج. عرض أمثلة . يمكنك إضافة بقية الحقول في نموذج الثانوي الذي يظهر بعد يملأ المستخدم في واحد الأولية.
  • استخدام السهام - استخدم سهم يشير نحو أزرار CTA (على سبيل المثال هو موضح أدناه). مستخدم موجهة بشكل جيد هو أفضل بكثير من واحد الخلط.

استخدام السهام مشيرا نحو الحث على العمل
  • استكمال تفاصيل الإتصال - إعطاء العملاء بطرق مختلفة للوصول إليك. وهذا يزيد أيضا الثقة. (تعرف على المزيد حول هذا الموضوع في مشاريع WooRank تحت علامة التبويب في تحويل تراست كسب لدفع الزوار نحو التحول.)
  • تتضمن أسئلة وأجوبة - وهو مثالي لتشمل التعليمات للمنتجات أو الخدمات.
  • تقديم شيء مجانا. - يمكن أن يكون للتنزيل المجاني (المستند التقني، والكتاب الإلكتروني، PDF) أو الهبة الترويجية مثل تي شيرت.
  • تثبيت لايف شات - قبل التحويل، يمكن للزوار تريد إجابات فورية على الاستفسارات المتصلة بالخدمة، وبالتالي يرغب في التحدث إلى ممثل الإنسان. وهنا بعض الخيارات دردشة حية ل أنت - ZenDesk ، LiveChatInc ، Olark و SnapEngage .
  • موقع اختبار A / B - اختبار أشكال مختلفة من موقع الويب الخاص بك للتحقق من الإصدار الذي يجمع في تعزيز سهولة المشاركة والتحويلات. استخدام أدوات دفع مثل Optimizely أو VisualWebsiteOptimizer أو A / B خيار اختبار استخدام جوجل التحليلية في '، تجارب المحتوى ، مجانا.

برنامج Google Analytics - تجارب المحتوى
***
الأدوات - وهنا بعض الأدوات لاختبار قابليتها للاستخدام من موقع الويب الخاص بك:
  • AttentionWizard - يوفر خريطة الحرارة التي تمكنك من التحقق من المناطق التي تجذب انتباه المستخدم في الثواني القليلة الأولى.
  • FiveSecondTest - يتيح لك الوصول إلى مجتمع من المستخدمين الذين إلقاء نظرة ثانية خمسة على موقع الويب الخاص بك ونقل ما يرونه أو فهم. تتعلم الانطباعات الأولى موقعك على مستخدم جديد.
  • Usabilla - التصميم من قبل خبراء قابلية الاستخدام، وهذه الأداة يعطي نسخة تجريبية مجانية لاختبار سهولة من موقع الويب الخاص بك.
  • ConceptFeedback - على غرار FiveSecondTest، تتلقى ردود فعل من المستخدمين الحقيقية وأنها حرة.
  • ClickTale - هو أداة شعبية تستخدم لتحليل النقرات وحركات الماوس على موقعك.
  • متصفح تحليل الحجم - هي ميزة تحليلات جوجل التي تمكنك من اختبار مظهر موقعك في مختلف الأحجام المتصفح. فإنه يظهر لك عناصر موقع الويب الخاص بك أن تكون مرئية للمستخدمين باستخدام مختلف الأحجام الشاشة. في برنامج Google Analytics، انقر فوق المحتوى> داخل الصفحة تحليلات-> متصفح الحجم

جوجل تحليلات الخيار للمتصفح تحليل الحجم
***
وبالإضافة إلى ذلك، مشاريع WooRank، وهي متاحة مع WooRank برو / بريميوم الحسابات، تعطيك الوصول إلى الأولويات القصوى لموقع الويب الخاص بك تحويل الأمثل ويغطي المواضيع التالية:
  • تحديد أنواع التحويل
  • كسب الثقة لدفع الزوار نحو التحول
  • تصميم الموقع الخاص بك لتحسين التحويلات
  • تكوين وتتبع الأهداف عن طريق تحليلات
  • تحسين صفحاتك المقصودة
  • هيكل خطوات النموذج الخاص بك
  • تحسين حقول النموذج
  • التجارة الإلكترونية: توفير كفاءة تاريخ المغادرة



والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته 


 
قد تود مطالعه هذه المواضيع ايضا




اخترنا لكم هذه المواضيع الهامه

هل اعجبك ذلك ، يرجى مشاركه هذا المقال مع الاصدقاء. ..

شكرا لك ولمرورك