most3ml egypt

كيفيه انشاء ملف شخصى فى الفيسبوك _ How to create a Facebook profile

بسم الله الرحمن الرحيم 

مقدمه عن موقع الفيسبوك
Facebook



الفيسبوك هو الشبكه الاجتماعيه الأسرع نموا في العالم، والفوز في معلما مطمعا من 1 مليار شخص في جميع أنحاء العالم متصلا. وجود ما يقرب من مليار محات (سبعة مليارات شخص على الأرض) هو الانجاز يعتبر مذهلة، ولكن حتى ذلك الموقع يظهر علامات من الركود - على خلاف. في أواخر عام 2011، وقد حققت الفيسبوك ما كان يبدو مستحيلا لتجاوز العدد من المستخدمين حول العالم

مميزات موقع الفيسبوك


 في الفيسبوك، لا تحتاج إلى أن تنتظر بفارغ الصبر دعوة التي تسمح لك لإنشاء ملف تعريف - فقط جعل بنفسك الملف الشخصي  http://facebook.com/ الصفحة. فمن الممكن أن تسجل في الموقع دون الحاجة إلى فتح شاشة أخرى. بالنقر على الصفحة الرئيسية من الفيسبوك، كل ما عليك القيام به للوصول إلى الشبكة الاجتماعية هو إعطاء الاسم واللقب والبريد الإلكتروني (مرتين للتحقق) وكلمة مرور. يطلب من الموقع أيضا إذا كنت ذكرا أو أنثى، وتطلب معلومات من تاريخ ميلادك (مما يساعد على تحديد محتوى غير مناسب للقصر، على سبيل المثال). من هناك، ما هي الا لتأكيد إنشاء سجلات عن طريق رسالة واردة إلى البريد الإلكتروني وأبلغ وبدء تحرير المعلومات الشخصية الخاصة بك.

كيفيه انشاء اكونت شخصى على الفيسبوك 

زيارة http://facebook.com/ في المتصفح (إنترنت إكسبلورر، كروم، فايرفوكس)


  1. Como fazer um Facebook
في "السجل" إدخال التفاصيل الخاصة بك (الاسم، اللقب، الخ.)؛
انقر فوق الرابط "تسجيل"؛
بعد إدخال رمز الحماية المطلوبة وانقر مرة أخرى على "تسجيل"؛
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني MSN إلى العثور على الأصدقاء في الفيسبوك؛
وضع المعلومات في ملف التعريف الخاص بك كما في المدرسة الثانوية أو الكلية؛
بعد اختيار صورة لملف التعريف الخاص بك؛

  1. Fazer Facebook passo a passo
 هناك أيضا خيار للاشتراك في الفيسبوك إلى الوصول المباشر من هاتفك المحمول. الأسئلة هي عادة نفسها، ولكن مع فارق أن سيتم تفعيل تسجيلك عن طريق رسالة تصل إلى الجهاز نفسه. الشيء المهم بالنسبة للعلامة التجارية، هو أنك حضور أين أنت.
 كلمه اخيره عن الفيسبوك
الفيسبوك
الفيسبوك هو أكبر شبكة اجتماعية في العالم، متجاوزا ال 1 مليار مستخدم نشط شهريا، أي واحد من كل سبعة أشخاص في جميع أنحاء العالم الوصول إلى شبكة الإنترنت.
الكثير من الناس معا في منصة اجتماعية واحد لديه تفسير مقنع جدا: انظر تعلق الذي يعيش حياته كلها التي يتعين تسويتها، وعاش تحت حراسة في الفيسبوك. تبدأ المستخدمين لمعرفة أن الخصوصية ليس هناك شيء مهما جدا وعلى الشبكة يست فقط وسيلة للتواصل مع الأصدقاء من خلال الصور وأشرطة الفيديو والرسائل، فضلا عن قناة للتعبير عن الآراء المختلفة، وتبادل الآراء من الأصدقاء وحتى الناس الذين لا يعرفون بالضرورة بعضهم البعض.
وبالنسبة لأولئك الذين لا يريدون للسماح للمدرب معرفة ما جعل استعداد لعطلة نهاية الأسبوع، وهناك عدة احتمالات للصور انسداد ورسائل الفيسبوك.
للعثور على الأسماء في الفيسبوك ليست في الموقع نفسه يأخذ جهد بالفعل قبل يختار الناس في بعض الدوائر وفقا لمعلوماتهم الشخصية، مثل مدرسة (يختار في دائرة الاجتماعية أصدقاء المدرسة الثانوية)، والأسرة (بنفس الطريقة)، من بين أمور أخرى .
النظام الأساسي هو أيضا تحويل وسائل الاعلام. في محاولة لاستمالة مستخدمي الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تويتر، الفيسبوك وضعت التطبيقات حيث يمكنك متابعة التحديثات المشاهير الشخصي والعالم المهنية والشخصية. ما يسميه الجمهور "جديد الفيسبوك" من الممكن أيضا أن نرى أنشطة الأصدقاء في ملامح أخرى دون ترك التنقل من خلال تحديث لفات شريط على الجانب الأيمن من الشاشة. بالإضافة إلى التفاعل يسمى "مشترك" في الشبكات، الفيسبوك لديها أيضا مساحة للدردشة بين الأصدقاء، مما يجعل الحياة أسهل بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون أو ليس لديهم الوقت لتكون على MSN خلال النهار.

هل اعجبك ذلك ، يرجى مشاركه هذا المقال مع الاصدقاء. ..

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات

شكرا لك ولمرورك