most3ml egypt

كيفيه تحديث موقع الويب مع تحسين الترتيب لمحركات البحث Seo

 

كيفيه تحديث مزقع الويب مع تحسين الترتيب لمحركات البحث Seo


أول شيء يفكر أي SEO عندما يقول العميل "أنا إعادة تصميم موقع الويب الخاص بي" هو ما تأثير ذلك على كل ما عندي من العمل؟ في هذه الأحداث، وغالبا ما العميل لا تنظر حتى نقول لهم كالة التسويق على الانترنت عن إعادة تصميم حتى يومين قبل الاطلاق.

وهذا المورد تغطي كيفية القيام الشيكات SEO في الموقع موقع الاختبار / تطوير الخاص بك لضمان هيكل، وعناوين المواقع، والعناوين الصفحة، وصف ميتا وأكثر عن متابعة المباراة بشكل صحيح. كما أنه بمثابة قائمة مرجعية لمس SEO على الأشياء التي غالبا ما تكون منسية عندما يذهب موقع على شبكة الانترنت من خلال إصلاح شامل.

لماذا تنظر SEO في إعادة تصميم؟

لماذا من المهم أن تنظر SEO الخاص بك خلال موقع على شبكة الانترنت لتجديد؟ وباختصار، لديك الكثير ليخسره.

دعونا نقول موقعك به كبيرة. تصنيفات قوية، وحركة المرور العضوية تتدفق والإيرادات آخذ في الازدياد. هل تريد حقا أن التراجع عن هذا العمل الشاق؟ انا التخمين لا.

ومع ذلك، من خلال التفكير بشكل استراتيجي، يمكنك أن تأخذ الفرصة لتحسين أداء الموقع بعد إعادة التصميم. وهذا ما فعله هذا العميل

كيفيه تحديث مزقع الويب مع تحسين الترتيب
:
كما ترون، وجاءت الزيادة المطردة في حركة المرور (من دائرة حمراء) حتى خلال مرحلة إعادة الفهرسة. إذا كنت تفعل حق إعادة تصميم، فإنك لن تفقد أي حركة أو التصنيف. في الواقع، سوف تكسب أنت حسنات لهم.
I أدناه الخطوط العريضة لبعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك على فهم موقع الاختبار الذي يجري بناؤه والموقع الحالي الخاص بك من وجهة نظر SEO. وهذا أمر حيوي عند تغيير موقع الويب الخاص بك حولها، وأنا سوف تغطي كيفية التأكد من وكالة التنمية على شبكة الإنترنت تحافظ على العمل الهام SEO التي ذهبت إلى موقع الويب الخاص بك.

الخطوة 1 - النظر في SEO

أول شيء يجب عليك القيام به هو التفكير SEO. وفي كثير من الأحيان العملاء لا تتوقف للنظر في تأثير SEO تغيير موقعه على الانترنت. أنها تشوك بعيدا قيمة المحتوى من صفحات تاريخية أو تقرر أنه سيكون فكرة جيدة لتغيير تماما كل URL واحد دون إعادة توجيه القديمة.
يحدث هذا فقط لأنهم يسيئون فهم كيفية جوجل وآخرون. قراءة موقع على شبكة الانترنت وكيفية عناوين عقد المصداقية. انها ليست خطأ من تلقاء نفسها، ولكن يحدث ذلك.

الخطوة 2 - الزحف على موقع موجود

لماذا أحتاج إلى الزحف على موقعي؟

إذا كنت لا تعرف ما يبدو بنية الموقع الخاص بك مثل الآن، عليك أن تضع نفسك حتى لهبوط هائل. الاستيلاء على هيكل والبيانات وعناوين المواقع الفوقية أمر حيوي لتحديد بالضبط ما يتغير ولماذا.

كيف نفعل ذلك

سوف الزحف SEO بك تعطيك خارطة طريق لكيفية إعداد موقعك بأكمله حاليا خارج. أفضل طريقة للاستيلاء على هذه البيانات هو استخدام أداة مثل صراخ الضفدع .وبمجرد الانتهاء من البيانات والبنية الفوقية الموقع الحالي، وسوف تعرف كيف لتتناسب مع الموقع حتى الجديد.

الخطوة 3 - التدقيق الموقع القديم

وبعد ذلك، تحتاج إلى مراجعة الموقع. أدوات مجانية مثل  Woorank سوف قيام بهذه المهمة، ولكن أنصحك بشدة للحصول على أيديكم القذرة وقيام بهذا العمل بنفسك يدويا. لا يوجد شيء مثل الدخول في نيتي] رملية من موقع الويب الخاص بك العثور على أي مشكلة المناطق.

لماذا تدقيق الموقع؟

عليك أن تعرف ما محركات البحث مثل و لا أحب حول موقع الويب الخاص بك. هذا يمكن أن تساعدك على اكتشاف أي مشاكل المناطق، بالإضافة إلى تمكينك من معرفة أي المناطق يجب الحفاظ عليه. 

ما أنا تبحث عنه؟

وهنا بعض من الأشياء التي تحقق في الحرية. في بعض الأحيان انها تستحق التدقيق أكثر، ولكن هذه هي الشيكات المستوى الأعلى:
وباستخدام بيانات الضفدع صراخ الخاص بك، أنصح فحص ما يلي:
  • عناوين الصفحات المفقودة
  • تكرار عناوين الصفحات
  • عناوين الصفحات على 512 بكسل
  • عناوين الصفحات أقل من 200 بكسل
  • مفقودة علامات H1
  • تكرار علامات H1
  • علامات H1 متعددة
  • في عداد المفقودين أوصاف ميتا
  • تكرار أوصاف ميتا
  • أوصاف ميتا على 923 بكسل
  • علامات الكنسي
  • Canonicalisation
  • كسر الروابط الداخلية / الخارجية
  • نص بديل صورة
يجب عليك أيضا التحقق يدويا من:
  • XML خريطة الموقع
  • ملف robots.txt
  • تكرار المحتوى (القيام بالضبط بحث مباراة "المحتوى إدراج" أو استخدام كبسكب])
  • صفحات فهرستها من قبل جوجل (لا موقع: القيادة في جوجل)
  • سرعة الموقع والأداء ( وهنا أداة للتحقق )
  • هيكل URL
  • صفحات فهرستها من قبل جوجل باستخدام موقع: القيادة في جوجل
  • سرعة الموقع والأداء باستخدام أدوات PageSpeed ​​جوجل
هذه البيانات يمنحك فهم جيد لما يقوم به موقع جيد ومجالات التحسين.

الخطوة 4 - منع الفهرسة موقع الاختبار الخاصة بك

لماذا نحتاج إلى منع الفهرسة؟

هذه المرحلة هي بسيطة. وحتى الآن انه نقطة حيث يذهب العديد من يصمم ثانية منحرف.
إذا كنت تعمل في الموقع الاختبار الخاصة بك، وآخر شيء تريده هو لجوجل وآخرون. لمؤشر عليه. إذا قمت بإضافة محتوى جديد كبير، وسوف تحصل مفهرسة. ثم عند إطلاق الموقع الجديد، فإن المحتوى الجديد ليس لها قيمة لأنها سوف تكون مكررة.

كيفية منع الفهرسة موقع الاختبار الخاصة بك

يمكن noindexed موقع بطريقتين من قبل المطورين الخاص بك.
1 - ضع علامة مربع لمنع الفهرسة في CMS موقعك. إذا كان لديك وورد، على سبيل المثال، أن تحقق ببساطة المربع الذي يقرأ: "تثبيط محركات البحث من فهرسة هذا الموقع."
كيفية منع الفهرسة موقع الاختبار الخاصة بك


وهذا يضيف التعليمة البرمجية التالية في <head> كل صفحة:
أي مؤشر بيانات ميتا
2 - الخيار الثاني الخاص بك هو لمنع الموقع في الملف Robots.txt. هذا هو اصعب قليلا. وبالتالي، لماذا معظم CMS لديها خيار موقوتة مربع. 
إذا CMS الخاص بك لا تسمح لهذا، يمكنك وضع ما يلي في ملف robots.txt:
User-agent: *
Disallow: /

لا CMS؟ يمكنك إدراج رمز يدويا إذا كان لديك الوصول إلى ملف الرأس من خلال تنفيذ منع الفهرسة، اتبع الكود كما أعلاه.

الخطوة 5 - الزحف موقع الاختبار

لماذا يجب أن الزحف موقع الاختبار؟

تحتاج أيضا إلى فهم كيفية بناء موقع الاختبار الخاصة بك. باستخدام الزاحف الموقع، الزحف موقع الاختبار مرة أخرى لمعرفة كيف يبدو بالمقارنة مع الموقع الحالي الخاص بك.

كيف نفعل ذلك

فتح الزحف الأول من الموقع الحالي الخاص بك وجعل نسخة. انقر على " حفظ + باسم "  واسم الملف " الحالي الموقع الزحف لتحرير ".  هذا هو نسخة قابلة للتحرير الخاص بك.
الزحف موقع التجارب . تصدير الزحف موقع الاختبار وحفظه باسم " اختبار الموقع الزحف ".  قم بعمل نسخة وتسميته " اختبار الموقع الزحف لتحرير " -من الآن فصاعدا نحن ذاهبون الى استخدام هذا.
خذ أنشئت حديثا القديم الموقع الزحف ( الحالي الموقع الزحف لتحرير من الخطوة 1) والقيام البحث والاستبدال على كل عناوين المواقع في Excel. استبدال اسم النطاق الخاص بك: "example.com" مع نطاق الخادم اختبار الخاص بك: "test.example.com".
حدد كافة عناوين المواقع ونسخ منها الى ملف txt (استخدام شيء مثل المفكرة ++ أو ما شابه). حفظ هذا باسم " اختبار الزحف للصراخ الضفدع " . في هذه المرحلة، يجب أن يكون لديك الوثائق التالية:
الموقع الحالي الزحف (XLS)
الزحف الموقع الحالي للالتحرير (XLS)
اختبار الموقع الزحف (XLS)
اختبار الموقع الزحف لتحرير (XLS)
اختبار الزحف للصراخ الضفدع (TXT)
في صراخ الضفدع، حدد موقع وضع في شريط القوائم واختيار قائمة . سيقوم النظام تتغير قليلا، وعليك أن تكون قادرا على تحميل ملف txt إلى الزاحف.
حدد موقع ملف txt الخاص بك ( اختبار الزحف للصراخ الضفدع ) من جميع عناوين URL التي غيرت والبوب ​​ذلك في صراخ الضفدع. ضرب ابدأ.
إذا أتبعت هذا بشكل صحيح، سوف ينتهي بك الأمر مع كل عناوين المواقع التي يجري زحف. إذا لم يفعل ذلك، والعودة، وتأكد من أنك لم تفوت أي شيء. ستحتاج للسماح للالزاحف على الزحف حظر / عناوين المواقع noindexed . ببساطة انقر تكوين و العنكبوت. ثم ستجد مربع التجزئة التي تقول تجاهل ملف robots.txt . قد تحتاج إلى وضع علامة هذا. على نفس الجزء في علامة التبويب دعا المتقدم ، سترى احترام لمنع الفهرسة . قد تحتاج إلى إلغاء 

الخطوة 6 - تحليل البيانات الخاصة بك

ما نبحث عنه

والآن بعد أن قمنا به جميع عمليات الزحف، ونحن بحاجة لفتح جدول بيانات XLS تسمى " النهائي مجنزرة اختبار الموقع "من صراخ الضفدع. يجب أن تشاهد الكثير من البيانات.
أولا، حذف الصف في أعلى المسمى " HTML الداخلية " . ثم تفعل الشيء نفسه لعدد "2" إذا كان هذا هو صف فارغ. يجب أن يكون لديك هذه العناوين:
  • عنوان
  • مضمون
  • قانون الأحوال
  • وضع
  • عنوان 1
  • عنوان 1 طول
  • عنوان العرض 1 بكسل
  • وصف ميتا 1
  • وصف ميتا 1 طول
  • وصف ميتا عرض 1 بكسل
  • الكلمة الوصفية 1
  • كلمات الفوقية 1 طول
  • H1-1
  • طول H1-1
  • H2-1
  • طول H2-1
  • الروبوتات الفوقية 1
  • تحديث الفوقية 1
  • عنصر الارتباط الكنسي 1
  • حجم
  • عدد الكلمات
  • مستوى
  • Inlinks
  • Outlinks
  • outlinks الخارجية
  • مزيج
بعض هذه يكون الرقم "1" بجانبها، مما يدل على أن هناك واحد فقط. وإذا كان بعض من يدكم لديك رقم 2 القادم لهم، ثم لديك العديد من هذه. العناصر التي لا ينبغي أن يكون عدد "2" على ما يلي:
  • لقب
  • وصف ميتا
  • كلمات ميتا
  • العلامة الكنسي
  • H1 (سأترك التي تفتح للنقاش)
مع كل هذا، سنبدأ تحديد ما تحتاج إلى إجراء تغييرات.
انتقل إلى قانون الأحوال رأس، انقر فوق رمز مرشح وحدد 200 التعليمات البرمجية. وهذا يدل على جميع عناوين المواقع التي تعمل. قد ترى "اتصال مهلة" على بعض من هذه. قد يكون هذا بسبب صراخ الضفدع مهلة. التحقق من هذه يدويا. إذا كانوا يعملون، مجرد تحديث جدول البيانات. إذا كانت لا تعمل، ثم كنت قد حددت مشكلة.السماح للمطور يعرف هذه هي مهلة. ينبغي أن تكون قادرة على التعرف على الإصلاح.

كيف لمتابعة المباراة البيانات

لقد قلت لك كيف لاختبار البيانات، ولكن ليس ما يجب القيام به مع كل تلك تتبع الارتباطات. والغرض من الزحف المواقع الحالية والاختبار الخاصة بك في هذا الطريق هو تحديد البيانات الفوقية والبنية وأخطاء لديها حاليا موقع التجارب. أولا، تطبيق عامل تصفية الأعمدة:

بعد أن كنت قد فعلت هذه العملية مرة واحدة، وسوف تحتاج إلى شطف وكرر عن الأوراق الأخرى لمباراة كل ما تبذلونه من أوصاف ميتا، الكنسي الكلمات، التهم ورد، وما إلى ذلك من المهم أن نتذكر أن نقطة فحص هذه المناطق هي ل ضمان أن أي التغييرات هي تغييرات جيدة.
مرة واحدة كنت قد مسمر كل 200 رموز، فأنت تريد أن ننظر إلى 404s .
انتقل إلى قانون الأحوال رأس وحدد 404 على أيقونة مرشح مرة أخرى لتجد عناوين المواقع التي لا تعمل. هذا على افتراض أن يكون لديك 404s.
هذا وسوف تعطيك قائمة كل عناوين المواقع التي لا تعمل. من الناحية النظرية، ينبغي أن تعطيك كل شيء آخر يحتاج إلى أن يتم التحقق. يجب أن يكون فقط 200 رموز الحالة و 400 رموز الحالة ، ولكن في بعض الأحيان سيكون لديك 500S أو 300S التي تحتاج إلى مزيد من التحقيق.

404 مرة

إذا كان URL هو 404، فإن ذلك يعني أن الصفحة غير موجودة. لذلك نحن بحاجة لفعل واحد من أمرين:
  1. إنشاء هذا URL على خادم اختبار.
  2. إعادة توجيه URL القديم إلى الجديد URL خادم الاختبار.
وإليك مثال على 404:
صفحه الخطاء 404 الصفحه غير موجوده

انظروا URL خادم الاختبار. إذا كنت تعتقد أنه يحتاج إلى إعادة توجيه، وتسليط الضوء عليها باللون الأحمر. إذا كان لديك لإنشاء URL جديد، وملء الخلية مع البيانات الوصفية ذات الصلة وتسليط الضوء عليه اللون الأخضر. لا ننسى ما يعنيه كل لون.
سوف تحتاج أيضا إلى تسليط الضوء على URL المقابلة التي من شأنها إعادة توجيه إلى الإصدار الجديد على الموقع الحالي لالزحف التحرير .

ما فعله لمع عناوين المواقع الحية التي ليست في الموقع الحالي؟

هذه هي عناوين صفحات جديدة على الأرجح. كما هو الحال مع أي صفحة على موقع الويب الخاص بك، فإنه يجب أن يكون الأمثل بشكل صحيح. هناك طن من أدلة لمساعدتك هنا (وهذا دليل البصرية هو المفضل لدي).

ماذا نفعل الآن؟

أنا سعيد لأنك سألت. الآن لديك جدول بيانات شاملة وكاملة من كل ما يلزم للحد من ضرر الانتقال من الموقع. كنت بحاجة إلى العمل بشكل وثيق مع المطورين للحصول على التغييرات التي قمت أوصى تنفيذها. مع ضعت جداول البيانات في هذه الطريقة، يمكنك تبسيط البيانات وإعطاء المطورين البتات التي يحتاجون إليها، مما يجعل حياتهم أسهل.
لا ننسى، عند إعادة توجيه صفحات إلى موقع جديد، فسوف تفقد حوالي 10٪ -30٪ من الأسهم وصلتك. ولكن كنت إعطاء محركات البحث أفضل فرصة لتوفير ما يزيد على سمعة موقعك القديم القوي.
من هذه النقطة فصاعدا، سوف I التفاصيل الأشياء التي يمكن أن تذهب خاطئة، والمشاكل المشتركة، وعناصر هامة للتحقق على طول الطريق لرصد التغيرات.
الآن كنت قد أعطيت هيكل URL الجديد والتغييرات للمطورين الخاص بك، فإنك تحتاج إلى التحقق من أنها قد حصلت على حق. كنت قد شاركت في عدة اجتماعات لمناقشة استراتيجية لجعل استباقي من أنك لا يخل الإيقاع ويكون لها تأثير إيجابي على التغييرات. ولكن، لسوء الحظ، فإنه لا يتوقف عند هذا الحد.
كنت قد أكثر من المرجح أن تم تسليم التغييرات بشكل دوري واختبار كما تذهب. الآن، انها فرصة جيدة لاختبار كل شيء من جديد.
الزحف موقع الاختبار مرة أخرى يجري-يقظة في الإشارات المرجعية جميع البيانات الفوقية ذات الصلة، والتأكد من أن عناوين المواقع تطابق تصل. إذا كانت قبالة ولو قليلا، ثم تغييرها. طريقة واحدة يمكنك التحقق هو استخدام " بحث واستبدال "في Excel. هذه المرة، مبادلة test.example.com  مع example.com ،  ثم الزحف عناوين المواقع مع صراخ الضفدع.
من الآن إلى الأمام، تجعل من هذه العادة للتحقق هذه العناصر الإضافية.

الخطوة 7 - جميع عمليات فحص إضافية

رتبة الاختيار

لماذا تحتاج الى رتبة تحقق؟
رتبة التدابير الاختيار كيفية أداء لمجموعة من الكلمات الرئيسية في محركات البحث في الموقع. عليك استخدام هذه البيانات وعلى سبيل المقارنة للموقع أطلقت حديثا. إذا تغيرت الأمور، يمكنك الرد وتحديد المشاكل عند التدقيق في النتائج.
ما لأبحث عن:
الحركات الكبيرة. إذا يقفز كلمة رئيسية من الصفحة 1 إلى الصفحة 20، قد يكون لديك مشكلة. ابحث عن أي تحركات كبيرة أو غير عادية عن طريق التحقق من هذه الأمور:
  • لم يتغير URL؟
  • هل تغيير بيانات التعريف؟
  • وقد الصفحة فقدت جميع محتوياته؟
  • هل هناك توجيه في المكان؟
  • هل لديك علامة منع الفهرسة في المكان؟

مضمون

لا تقم بحذف أي شيء لم يكن لديك لحذف. قد يعتقد ليست هناك حاجة بك بلوق وظائف القديمة، لكنها تضيف كل لمصداقية موقع الويب الخاص بك. بدون هذه بلوق، فسوف تفقد جزءا من قيمتها. 
وبالمثل، هو الآن ليس الوقت المناسب لتغيير محتوى الصفحة المقصودة الخاصة بك إذا كنت تتمتع حاليا الترتيب لائقة.

كود تحليلات

هذه هي جميلة توضيحي الذاتي تأكد من وضع شفرة تحليلات الخاص بك مرة أخرى في القسم <head> للموقع. فمن المهم للتحقق من تتبع التجارة الإلكترونية، والأهداف وتتبع الحدث إذا كان لديك حاليا تلك الموجودة في المكان.

إلغاء حظر الموقع

لقد حان الوقت للتحقق من الموقع الجديد لمعرفة ما اذا كان يسمح محركات البحث لفهرسة ذلك. ببساطة اتباع التعليمات عكس حجب الموقع. أيهما الطريقة التي استخدمتها لمنع ذلك، وتفعل العكس للافراج. الفشل في القيام بذلك يمكن أن يخلق مشاكل كبيرة عند إطلاق الموقع الجديد.

ملخص المرجعية

وفيما يلي القائمة المرجعية التي ذكرتها سابقا. إذا كنت تخطي إلى ذلك، ثم استخدامه كدليل لمساعدتك على القيام إعادة تصميم مع كبار المسئولين الاقتصاديين في الاعتبار. مع هذا في ترسانة الخاص بك، فإنك لا تحتاج للخوف من إعادة تصميم الموقع مرة أخرى. 
وضع علامة-box.pngالتفكير SEO منذ البداية
وضع علامة-box.pngالزحف الموقع الحالي
وضع علامة-box.pngمراجعة موقعك الحالي
وضع علامة-box.pngوقف موقع الاختبار من يتم فهرستها
وضع علامة-box.pngالزحف موقع الاختبار
وضع علامة-box.pngبحث واستبدال عناوين المواقع
وضع علامة-box.pngالزحف عناوين URL هذه تبادلت
وضع علامة-box.pngتحقق من البيانات الفوقية موقع الاختبار على عناوين المواقع الحية
وضع علامة-box.pngتحقق 404s على موقع الاختبار
وضع علامة-box.pngرسم 301s
وضع علامة-box.pngOptimise جميع صفحات جديدة
وضع علامة-box.pngتحقق من تنفيذ
وضع علامة-box.pngهل عمليات فحص إضافية
وضع علامة-box.pngإطلاق!

المشاكل الشائعة لأبحث عن

وسيكون لكل سيناريو تختلف بين المواقع. من المهم أن نفهم كيف يمكن لهذا النهج الأساس يساعد على شريحة وكسر بيانات التعريف الهامة حتى انك لا تفقد قيمتها SEO خلال إعادة تصميم.
كما هو الحال مع أي مشروع، وهناك مشاكل مشتركة محسنات محركات البحث والشركات ومطوري يأتي كل شيء ضد:
  • الاتصالات ، وهذا هو كبير واحد، وهذا هو السبب الأول لها على القائمة. ونحن نعلم جميعا مدى أهمية البلاغ، وغياب التواصل هو محور معظم المشاكل المرتبطة يصمم على شبكة الإنترنت. الحق في البداية، يكون SEO الخاصة بك في اجتماع استراتيجية الأولي مع مطوري الويب أو أي شخص آخر له صلة واضحة مع الموقع. من هناك، والحفاظ على خطوط الاتصال مفتوحة. 
  • فقدان البيانات الفوقية يمكن -Crawls تكون المساعي متقلب. كنت لا تستطيع تحمل لإطلاق الموقع الجديد مع المعلومات الناقصة. إذا كنت إجبار محركات البحث لتخمين ما ينبغي وضع هناك، فإن النتائج التي تلت ذلك لن يكون لترضيك. 
  • في عداد المفقودين المحتوى عموم كثير من الأحيان، لا يتم إعطاء محتوى الائتمان الذي تستحقه. تأخذ من الوقت للحصول على المحتوى المناسب في المكان المناسب في الموقع الجديد.
  • عدم تنفيذ الموجهات ، وهذا هو خطوة مهمة للغاية. بعد أن كنت قد وضعت على التحويلات، إلا أنه من المهم انهم وضعت في مكان والعمل كما هو مخطط لها. 

موارد إضافية

مرة واحدة كنت قد دققت هذه العناصر، وكنت في موقف قوي لإطلاق. انها لا تزال المهم أن تراقب عن كثب على أداء الموقع الجديد. أحيانا سطر واحد من التعليمات البرمجية يمكن أن يخل الإيقاع.
وهنا بعض موارد إضافية لتعزيز ما كنا المشمولة هنا:
مجلة محرك البحث - موقع إعادة تصميم الكوارث

اخترنا لكم هذه المواضيع الهامه

هل اعجبك ذلك ، يرجى مشاركه هذا المقال مع الاصدقاء. ..

شكرا لك ولمرورك