9/17/2016

اكتئاب ما بعد الولادة والصحة النفسية في الفترة المحيطة بالولادة!!



اكتئاب ما بعد الولادة والصحة النفسية في الفترة المحيطة بالولادة


ويوضح الاكتئاب بعد الولادة وقضايا الصحة النفسية في الفترة المحيطة بالولادة الأخرى، بما في ذلك الأسباب المحتملة ومصادر العلاج والدعم، وتقديم المشورة للأصدقاء والعائلة.

عن الصحة النفسية للأمهات
إنجاب طفل هو حدث كبير الحياة، وأنه من الطبيعي أن تشهد مجموعة من العواطف وردود الفعل أثناء وبعد الحمل. ولكن إذا كانت بداية ليكون لها تأثير كبير على الطريقة التي تعيش حياتك، قد تكون تعاني من مشكلة صحية عقلية.
اكتئاب ما بعد الولادة


حول واحدة من كل خمس نساء سوف تواجه مشكلة الصحة العقلية أثناء الحمل أو في السنة بعد الولادة. وهذا قد يكون مشكلة صحية عقلية جديدة أو حلقة أخرى من مشكلة صحية عقلية كنت من ذوي الخبرة من قبل. هذه هي المعروفة باسم مشاكل فترة ما حول الولادة الصحة العقلية.

  • ماذا يعني "في الفترة المحيطة بالولادة" تعني؟

"فترة ما حول الولادة" تعني الفترة الزمنية التي تغطي فترة الحمل وتصل إلى ما يقرب من عام بعد الولادة. انها تتكون من قسمين:
شبه معنى 'حول'
الولادة معنى "الولادة"
كنت قد سمعت أيضا المصطلحات المستخدمة لوصف الوقت على وجه التحديد قبل أو بعد الولادة، مثل:
بعد الولادة أو بعد الولادة وهذا يعني 'بعد الولادة "
قبل الولادة أو قبل الولادة معنى "قبل الولادة"
ليس هناك حق أو كلمة خاطئة لوصف فترة من الزمن حول الحمل وبعد الولادة، وكنت قد يسمع طبيبك أو ممرضة التوليد تستخدم أي من هذه.

استغرق الأمر الكثير من الشجاعة لنقول قابلة لي أن كنت تعاني أفكار انتحارية وكان قد طلب المساعدة من وجهة نظري GP.

قد يكون من الصعب حقا أن يشعر قادرا على التحدث بصراحة عن شعورك عندما تصبح الأم الجديدة. قد تشعر:

ضغط ليكون سعيدا ومتحمس
كما عليك أن تكون على رأس كل شيء
قلق من كنت والدا سيئا إذا كنت تعاني من صحتك النفسية
تشعر بالقلق من ان طفلك سوف تتخذ بعيدا عنك إذا كنت أعترف شعورك
ولكن من المهم لطلب المساعدة أو الدعم إذا كنت في حاجة إليها. أنت من المحتمل أن تجد أن العديد من الأمهات الجدد يشعرون بنفس الطريقة.

ما هى مشاكل النوم وطرق الحل ؟ 

وأنا يصب طفلي؟
إذا واجهت أفكار عن الموت أو إيذاء نفسك أو الطفل، وهذا يمكن أن يكون مخيفا جدا، ويمكن أن تجعلك تشعر كما لو كنت تسير جنون أو خارج نطاق السيطرة تماما. قد يكون خائفا لتخبر أحدا عن هذه المشاعر.

ولكن من المهم أن ندرك أن وجود هذه الأفكار لا يعني أنك ذاهب فعلا إلى إيذاء نفسك أو أطفالك. ومع ذلك صعوبة، وأكثر يمكنك جلب هذه المشاعر الى العلن ويتحدثون عنها، سواء لأحد أفراد الأسرة، صديق أو الصحة المهنية، وعاجلا ويمكنك الحصول على الدعم.


اكتئاب ما بعد الولادة
اكتئاب ما بعد الولادة


  • أي نوع من المشاكل ما حول الولادة الصحة العقلية هناك؟


يمكنك تجربة أي نوع من مشاكل الصحة العقلية أثناء وبعد الحمل، ولكن هناك بعض التي هي مشتركة بشكل خاص أو مرتبطة تحديدا بالحمل والولادة. هذه الصفحات تغطي:

الاكتئاب فترة ما حول الولادة
القلق حول الولادة
الوسواس القهري فترة ما حول الولادة
بعد الولادة الذهان
بعد الولادة اضطراب ما بعد الصدمة
بعض النساء أيضا تجربة تناول المشاكل حول الحمل. انظر صفحاتنا على تناول مشاكل للحصول على معلومات عامة، وتومي لديه معلومات محددة حول اضطرابات الأكل في فترة الحمل .


كيفية التعامل مع مشاكل النوم ؟

  • كيف يمكنني إدارة مشكلة الصحة العقلية الحالية؟

إذا أصبحت حاملا، أو تخطط لتصبح حاملا، فإنه من المهم أن نفكر كيف يمكنك التعامل مع صحتك النفسية خلال هذه الفترة. مهما كانت مشاعرك حوالي كونها حاملا أو أن تصبح أحد الوالدين، وهذا يمكن أن يكون الوقت المجهدة للجميع.

التحدث مع طبيبك في أقرب وقت ممكن. وسوف تكون قادرة على مساعدتك في وضع خطط لإدارة صحتك النفسية خلال فترة الحمل. رؤية صفحتنا على الدعم والخدمات لمزيد من المعلومات، وصفحاتنا على مختلف المشاكل الصحية العقلية لمزيد من المعلومات حول العلاج والدعم.

كنت قد تم تشخيص اضطرابات ما بعد الصدمة قبل حملي. عندما أصبحت حاملا في ابنتي كان لي حلقة "أزمة" وأحيل إلى المستشار الذي ساعدني على تحديد مشغلات بلدي.

  • فقدان الأطفال والصحة النفسية

تعاني من فقدان الرضع (على سبيل المثال، من خلال الإجهاض، لا تزال ولادة أو الرضع المفاجئ متلازمة الموت (SIDS)) يمكن أن يكون مؤلم للغاية، ويمكن أن يكون لها تأثير كبير على الصحة العقلية الخاصة بك. لم يكن لديك للتعامل وحدها، وهناك دعم من هناك.
إذا أصبحت على ما يرام آخر مرة كنت حاملا، هل سيحدث ذلك مرة أخرى؟
إذا كنت تعاني سابقا مشكلة صحية نفسية أثناء أو مباشرة بعد الحمل، فأنت في خطر متزايد لتصبح على ما يرام مرة أخرى - ولكن هذا لا يعني أنك سوف بالتأكيد. كنت قد:

  • تشعر مترددة أو قلق حول وجود طفل آخر

تشعر بمزيد من الثقة حول اكتشاف أي أعراض، وكيفية الاعتناء بنفسك
إذا لم تصبح حاملا مرة أخرى، فإنه من المهم التحدث مع طبيبك حول كيف يمكن أن ننظر بعد صحتك النفسية، ومعرفة ما الدعم الذي يمكن أن تحصل. انظر صفحاتنا على الدعم والخدمات و الرعاية الذاتية للمزيد من المعلومات.


عمليات بحث متعلقة بـ اكتئاب ما بعد الولادة والصحة النفسية في الفترة المحيطة بالولادة

  1. علاج اكتئاب ما بعد الولادة
  2. مدة اكتئاب ما بعد الولادة
  3. اكتئاب ما بعد الولادة القيصرية
  4. علاج اكتئاب مابعد الولادة بالقران
  5. اكتئاب مابعد الولاده اسبابه وعلاجه
  6. اكتئاب بعد الولادة بشهرين
  7. التخلص من اكتئاب بعد الولادة
  8. علاج اكتئاب ما بعد الولادة بالاعشاب



0 التعليقات

:) :-) :)) =)) :( :-( :(( :d :-d @-) :p :o :>) (o) [-( :-? (p) :-s (m) 8-) :-t :-b b-( :-# =p~ :-$ (b) (f) x-) (k) (h) (c) cheer

ضع سؤالك فى تعليق هنا

 
تعريب مصطفى المصرى Posts RSSComments RSSBack to top
© 2017 البيت المصرى ∙ Designed by BlogThietKe
Released under Creative Commons 3.0 CC BY-NC 3.0