About me



طريقه عمل والهدف من انشاء الشركه لشراء اثاث مستعمل

نحن نبحث دائما عن أثاث مستعمل جيد والأجهزة المنزلية. نشتري من الناس كل يوم، وهذا يجعل من السهل بالنسبة لك للتخلص من تلك البنود من الاثاث المستعمل الذى لم تعد فى حاجه اليه  والمطلوبين وأنها تعطيك بعض نقدية اضافية.
لا حاجة لإضاعة الوقت والمال على الدعاية والتعامل مع الازعاج من بيع الأشياء الخاصة بك. أو الأسوأ من ذلك، الحاجة إلى مجرد رميها بعيدا. لدينا 20 عاما في الأعمال التجارية، ونحن جعل هذا على نحو سلس قدر الإمكان. نحن ندفع على الفور، لا تنتظر هذا البند للبيع.
إذا كنت قد تقليص وليس لديهم غرفة للأشياء القديمة الخاصة بك أو كنت قد انتقلت إلى مكان جديد والأثاث القديم الخاص بك فقط لا يعمل بعد الآن، لأي سبب من الأسباب، ونحن نريد أن أتحدث إليكم.
يقدم لنا دعوة في الاتصال بنا على 01011062415 ، ونحن سوف نكون سعداء  للتعامل معكم اينما كنتم فى المنصوره.

نحن مجموعه معرض داخل مدينه المنصوره تقع بالظبط بالقرب من مجمع الشيخ حسانين
لدينا معارض وخازن اثاث مستعمل , ونحن بيع وشراء الاثاث وتجاره الاجهزه المستعمله كل يوم حتى المخزون لدينا دائما جاهز .بواسطه التجار او الوسيط المصرى على الهاتف مباشره 01011062415 , انت لا تعرف أبدا ما سوف تجد عند زياره المعرض . نحن نتعامل فى معظم كل شىء بيع وشراء مستعمل , حيث تجد فى متجر الاثاث العادى . غرف النوم , الانتريهات , الصالون , غرف الاطفال , سفره حديثه وكلاسيك , حتى نهايه الجدول الشامل حيث اننا نشترى كل يوم , ولهذا يمكنك الاختيار من بين عشرات المنتجات من الاثاث المستعمل مكتب , ترابيزه , كرسى , واذا كنت غير متأكد من وجود شىء ترغب فيه فى معرضنا يمكنك الاتصال قبل ان تاتى الينا عبر رقم الوسيط المعترف به والموثوق فيه لدينا بالاتصال على 01011062415 ( مصطفى المصرى ) لمعرفه ما أذا كان لدينا ما كنت تبحث عنه ويمكنك متابعتنا على الدوام حتى تضمن توافر ما تبحث عنه لكن هناك دائما شىء جديد كل يوم
تذكر فقط اننا نريد لشراء الاثاث المستعمل سواء قطعه واحده او منزل كامل فنحن جاهزون دائما للدفع المباشر قبل اتمام اى نقل , نحن ندفع اعلى نسبه من النقود مقابل شراء الاثاث القديم اكبر من اى شركه ومعرض اخر على مستوى مدينه المنصوره بأكملها
فقط قدم لنا الدعوه عن طريق الاتصال برقم الهاتف المحمول 01011062415
فنحن نشترى كل شىء قديم ومستعمل

اختار اجمل هدايا عيد الام , تصلك حتى باب المنزل

 
Support : خريطه الموقع | الدعم | إتصل بنا
Proudly powered by Blogger
copyright © 2011.-2017 البيت المصرى - جميع الحقوق محفوظه
البيت المصرى
تطوير وتعريب مواقع عالم الانترنت | تعريب وتطوير